.,؛معزوفة القطيف:,.

عظم الله اجركم بمصاب الامام الحسين عليه السلام


    اليوم في منزل «السعودي» الوحيد بالناقلة المخطوفة

    شاطر

    مشاعر حيرانه
    عضوو ابتدا صح
    عضوو ابتدا صح

    انثى
    عدد الرسائل : 198
    العمر : 605
    العمل/الترفيه : شاعره ملحنا
    المزاج : حيث تأتي الرياح وتقلبها
    الدولة :
    المزاج :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/06/2008

    اليوم في منزل «السعودي» الوحيد بالناقلة المخطوفة

    مُساهمة من طرف مشاعر حيرانه في السبت نوفمبر 22, 2008 7:01 am

    اليوم في منزل «السعودي» الوحيد بالناقلة المخطوفة


    تـعـيـش اسـرة الـمـواطـن حـسـيـن مـوسـى آل حـمـزة 25 عـامـا الـعـامـل عـلـى مـتـن نـاقـلـة الـنـفـط السعودية العملاقة «سيريوس ستار» التي تم اختطافها السبت الماضي من قبل قراصنة قبالة سواحل شرق أفريقيا حالة من القلق والخوف على مصير ابنها المجهول . «اليوم» زارت منزل العائلة في حي تركيا بمحافظة القطيف والتقت بوالدته وشقيقه حسن وبقية اشقائه ، الذين يتمنون أن يعود شقيقهم حسين الى وطنه وحضن اسرته سالما مشيرين إلى ان شقيقهم هو السعودي الوحيد من طاقم الناقلة المختطفة . وقالت والدة حسين موسى آل حمزة انها تأمل رؤية ابنها في أسرع وقت مناشدة الجهات المختصة الوقوف الى جانبه والعمل على عودته الى وطنه سالما .
    وأوضحت شقيقته ان أخاها سافر 17 شوال الماضي، وكان دائم التواصل مع الاسرة سواء عن طريق الاتصال أو الرسائل، منوهة الى ان آخر رسالة وصلتها منه السبت الماضي «قبيل الاختطاف» يطمئن فيها على والده ووالدته ويخبرها بأنهم في بحر العرب وفي طريقهم إلى جزيرة «سانديوستيشوش» في البحر الكاريبي، وأنهم سيمضون شهراً في المحيط الأطلسي . ونص الرسالة التي استلمتها قبيل اختطاف الناقلة العملاقة : (أختي العزيزة شو خبارك وأخبار أمي وأبوي واخواني سلمي عليهم سلام كثير ، أنا زين، نحنا الحين في بحر العرب ومتجهين على سانديوستيشوش في بحر العرب الكاريبي، بس البحر بدا يلعب فينا من ثلاث ليالٍ وباقٍ علينا شهر في المحيط الأطلسي ، وأطمئنك علينا الحمد لله تمام) .
    وقالت بعد ذلك انقطعت اتصالاته بنا مشيرة إلى محاولتهم الاتصال به عبر هاتفه المحمول، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لافتة الى ان والدها تلقى اتصالا من شركة «فيلا البحرية العالمية» السبت الماضي يخبرونه فيها باختطاف ناقلة النفط التي يوجد فيها أخي، وان الشركة اكدت لوالدي انه بصحة جيدة .
    وأشارت الى أن والدها دائم الاتصال بالشركة باستمرار وأكدوا ان متابعاتها تفيد بأن أفراد الطاقم الـ 25 في أمان، مضيفة أنها تأمل رؤية أخيها في أسرع وقت متخوفة من المصير المجهول .
    ولفتت إلى ان شقيقها حسين كان قرر قبل سفره ان يخطب حال عودته من رحلته .
    وقال حسن آل حمزة «الشقيق الأصغر » انه كان على اتصال دائم مع شقيقه، مشيرا الى انه تلقى آخر اتصال منه الخميس قبل الماضي ، وان شقيقه يعمل منذ ما يقارب 8 أشهر بوظيفة بحار بشركة فيلا وهذه هي الرحلة الثانية التي يقوم بها منذ التحاقه بالعمل مع الشركة وان الرحلة الأولى كانت للولايات المتحدة الأمريكية واستمرت قرابة 4 شهور .
    يشار إلى ان حسين أكمل الثانوية العامة، وبعدها اتجه لدراسة العلوم الزراعية لمدة سنة ثم انتقل لدراسة الكهرباء بالدمام، وله خمس شقيقات وخمسة أشقاء .
    من جهتها، أشارت شركة فيلا البحرية العالمية التابعة لشركة أرامكو السعودية في بيان على موقعها على الانترنت باللغة الانجليزية إلى أن الناقلة تعرضت للاحتجاز يوم الأحد الماضي فيما كانت في طريقها إلى الولايات المتحدة الأمريكية محملة بشحنات من النفط الخام بالإضافة إلى طاقمها المكون من 25شخصاً .



    http://www.alyaum.com/issue/article....12944&I=631967

    فراوله تنقط عسل

    الــــمديــره
    الــــمديــره

    انثى
    عدد الرسائل : 4033
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : دبلوماسية
    المزاج : روماني
    الدولة :
    المزاج :
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    رد: اليوم في منزل «السعودي» الوحيد بالناقلة المخطوفة

    مُساهمة من طرف فراوله تنقط عسل في السبت نوفمبر 22, 2008 7:12 am

    يالله صبهم ورجع ولدهم سالم يااارب

    بحق محمد وآل محمد

    تشكري ع الطرح

    تحيااتيـ،،
    فراوله تنقط عسل


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 10:28 am